ليفربول يحفز محمد صلاح قبل مواجهة تشيلسي في البريميرليج| شاهد

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص ليفربول الإنجليزي على تحفيز لاعبه الدولي المصري محمد صلاح قبل افتتاح مشوار الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع "تويتر": "لاعب واحد فقط تمكن من زيارة الشباك في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز لستة مواسم متتالية..الملك المصري ولا غيره ".

يتطلع النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، لبدء الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويستهل ليفربول مبارياته في الموسم المقبل الدوري الإنجليزي بمواجهة من العيار الثقيل أمام مضيفه تشيلسي، الفريق السابق لصلاح، غدا الأحد على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن.

تشيلسي بوابة محمد صلاح لكسر رقم روني ولامبارد

وسيكون النجم الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول، على موعد مع صناعة التاريخ خلال اللقاء، الذي يخوضه ضد فريقه السابق، الذي دافع عن ألوانه خلال عامي 2014 و2015.

ويأمل صلاح في أن يحرز هدفًا على الأقل في المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في 7 مواسم متتالية.

ودأب محمد صلاح على التسجيل في اللقاءات الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه للريدز في يونيو 2017، قادمًا من روما الإيطالي، حيث أحرز في افتتاحيات 6 مواسم على التوالي.

ويرغب صلاح في أن ينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في المباريات الافتتاحية للبطولة، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن، متساويًا مع الثلاثي المعتزل آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.